أكد رئيس الزمالك إذاعة مباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة أون سبورت.

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالي، في الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

قال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “أحب أسعد جماهير الزمالك، الجانب السنغالي هو من يعطي شارة المباراة وكانوا يريدوا بيعها بـ 50 ألف دولار، ووصلت في النهاية لـ 20 ألف دولار، والمبلغ سيكون مناصفة بينا الزمالك وإعلام المصريين”.

تابع: “يهمني سلامة الجماهير في مباراة السوبر، والبلد لا تتحمل يحدث أي شىء، جزء كبير من الجماهير في مباراة السوبر سيكون من أعضاء الجمعية العمومية، واريد ايضًا أن يحضر الجمهور الملتزم”.

وواصل: “لا نريد من الجماهير أن توجه الشتائم لمحمود شيكابالا، لاعب الزمالك أو محمود الخطيب، رئيس الأهلي، أو صالح وطارق سليم وتخرج المباراة بشكل جيد، والدنيا كلها ستشاهد المباراة”.

أقرأ ايضًا.. أحمد مرتضى: حاولت التواصل مع مؤمن زكريا.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي والزمالك

استكمل: “أتمنى من لاعبي الفريقين لأنهم يمثلوا منتخب مصر، وهذه بداية الالتزام وهناك لجنة انضباط والأمور لن تمر مثل الأول”.

وعن إصابة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، قال: “أتعامل مع مؤمن زكريا الانسان الذي ارتدى قميص الزمالك في يوم من الأيام، أتمنى له الشفاء وهو من اللاعبين الموهبين والعين بتفلق الحجر، تم ذله وقيل له احنا مش عايزينك”.

أكمل: “هذا النجم الذي كان في الأهلي والزمالك والمصري وإنبي، أنه يتم الاستغناء عنه بدون مقابل هذا يضع عليه ضغوطات ويؤثر عليه نفسيًا”.

استطرد: “أعتبره مثل أحمد وأمير مرتضى، كلفت أحمد مرتضى يتواصل معه، متكفل بعلاج مؤمن زكريا على نفقتي الخاصة”.

أضاف: “موضوع التكفل بعلاج مؤمن زكريا ليس شو إعلامي”.

اختتم: “مصطفى يونس شخصية محترمة جدًا وعرضت عليه أنه ينضم لقناة الزمالك ويقدم برنامج أسبوعيًا لنبذ التعصب أسمه الرأي الأخر وأتمنى ايضًا مصطفى عبده”.

Share