تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أزمة مباراة جينيراسيوت فوت والتي تقرر إعادتها ضمن منافسات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع مازيمبي على رأس المجموعة الأولى، فيما ينتظر الزمالك إعادة مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 بالبطولة لحسم موقفه من الاستمرار في المسابقة.

طالع أيضًا | عدلي القيعي: التحكيم كان عقبة الأهلي في السنوات الأخيرة.. وهذه حقيقة رحيل صالح وجيرالدو

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيوينة عبر برنامج “اللعيب”: “الاتحاد الإفريقي ظلمنا في قرار إعادة المباراة، والأهلي ناد مصري من المفترض أن يقف بجانبنا”.

وأكمل: “مباراة القمة أمام الأهلي ليست لها مقاييس، فالكل كان متوقع أن الزمالك (هيقطع) الأحمر في المباراة الماضية، ولكن لم يكن هناك توفيق”.

وواصل: “أتمنى مباراة الأهلي والزمالك تكون جيدة للأبيض مثل الشوط الثاني في كأس السوبر، ولا نية للتفريط في ميتشو في حالة الخسارة بالقمة وأن يأخذ الفرصة كاملة، لماذا يرحل بسبب خسارة مواجهة؟”.

ومن جانبه، رد عدلي القيعي مدير تعاقدات الأهلي والذي كان ضيفًا في البرنامج على أحمد مرتضى، وقال: “انت بمثابة إبني وأخ صغير، وتتعامل باحترام وتهذيب، وأقول لك لا تقلق بشأن مباراة جينيراسيون”.

وأضاف: “هناك فارق مستوى بين الزمالك وجينيراسيون فوت، وهذا لا يحتاج إلى قلق، والأبيض سيحقق مكسبًا مريحًا ولا يوجد لدي مشكلة”.

واختتم: ” نحن كمصريين نتمنى للزمالك التوفيق وتخطي أزمة جينيراسيون، ومباراة القمة لن تؤثر عليهم في مباراة إفريقيا”.

Share