الرئيسية / ِApp / أحمد جلال إبراهيم يتوقع صاحب هدف الزمالك ضد الترجي في السوبر الافريقي

أحمد جلال إبراهيم يتوقع صاحب هدف الزمالك ضد الترجي في السوبر الافريقي

أكد احمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك ثقته في فوز الفريق الكروي الأول بالنادي بلقب السوبر الإفريقي متمنياً أن تعم الفرحة على كل المصريين خاصة وأن الأبيض يمثل الكرة المصرية في البطولة القارية الشهيرة.

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ”سوبر زملكاوي”: “أتوقع تسجيل كاسونجو في المباراة اذا ما شارك وأن يكون القادمون من الخلف أمثال فرجاني ساسي أصحاب الفرحة للقلعة البيضاء في المباراة المقررة أمام الترجي التونسي في السوبر الإفريقي”.

وتحدث أحمد جلال إبراهيم عن المعنويات المرتفعة للاعبي الفريق الأبيض مشدداً على ان الزمالك سيخوض المباراة بمجموعة من المقاتلين القادرين على العودة بالرغم من التأكيد على صعوبة المهمة أمام منافس يمتلك خبرات كبيرة في الكرة الافريقية واستطاع أن يحصل على لقب أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة من أنياب الوداد المغربي في المباراة الشهيرة.

ويواجه الزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية فريق الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال الإفريقي على كأس السوبر الإفريقي مساء غدٍ في قطر.

تفوق باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي فريق الترجي في 3 مباريات من قبل وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز كارتيرون علي الترجي مع الأهلي المصري في مباراتين بدوري ابطال افريقيا، الاولي في دور المجموعات بهدف نظيف أحرزه وليد ازارو لاعب الأهلي السابق والمعار الي الاتفاق السعودي بداية من يناير الماضي، اما المواجهة الثانية التي حقق فيها كارتيرون الفوز علي الترجي كانت مع الأهلي في نفس الموسم ولكن في مباراة الذهاب بنهائي البطولة وانتهت المباراة بفوز الأهلي الذي كان يقوده فنيا كارتيرون بثلاثة أهداف مقابل هدف احرزها وليد سليمان ” هدفين ” وعمرو السولية ، بينما احرز هدف الترجي يوسف البلايلي.

المباراة الثالثة التي حقق فيها كارتيرون الفوز علي الترجي التونسي كانت في السوبر الافريقي الموسم الماضي ولكن كان الفرنسي يتولى وقتها القيادة الفنية لفريق الرجاء المغربي، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في حين تبقي الخسارة الوحيدة لكارتيرون من الترجي في مباراة العودة بنهائي دوري ابطال افريقيا حيث خسر الأهلي بثلاثية نظيفة وخسر معها لقب البطولة موسم 2017 / 2018.

المواجهة الخامسة بين كارتيرون والترجي التونسي غدا ولكن هذه المرة مع فريق ثالث وهو الزمالك المصري، وتبقي مباراة السوبر غدا بين الزمالك والترجي هي المواجهة الثانية علي نفس اللقب بين كارتيرون والتونسي معين الشعباني علي التوالي حيث التقي كلا المدربين علي لقب السوبر الافريقي الموسم الماضي بين الرجاء والترجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *