تحدث خالد بدرة لاعب فريق الكرة بالترجي الأسبق، عن مباراة ناديه السابق أمام الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.

الزمالك يواجه الترجي مساء غد الجمعة بالمباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات السوبر الإفريقي بالدوحة في قطر.

وقال خالد بدرة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: “فريقان كبيران قدما مستويات كبيرة، والزمالك ظهر بمستوى طيب في الكونفدرالية”.

وأضاف: “الترجي قدم مستوى كبيرا في مباريات دوري أبطال إفريقيا وانتصر على الأهلي والرجاء وهما فريقان كبيران، والزمالك نفس الشىء”.

وأكمل: “الزمالك يمتلك نجوما كبار ومستويات كبيرة، ورئيس ناد ذي خلق، ونتمنى التوفيق للفريقين، والذي يقدم مستوى متميزا نبارك له سواء الترجي أو الزمالك”.

وأوضح: “أتمنى الترجي يفوز ويكون التركيز عاليا في المباراة ويكون حاضرا على جميع المستويات والمدرب معين اكتسب الخبرات الكافية وفاز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل لاعب الترجي الأسبق: “أتمنى أن تليق المباراة بسمعة الفريقين والأداء في الملعب ونرى الروح القتالية وكرة جيدة لائقة بالكرة الإفريقية ومكانتهما في القارة”.

طالع أيضاً | الزمالك يلاقي الترجي التونسي في صراع لقب السوبر الإفريقي

وعن أخطر عناصر الزمالك؟، أجاب: “لديهم لاعبون ممتازون في الخط الهجومي بجانب شيكابالا الذي يمتلك فنيات ولاعب ممتاز، والترجي يمتلك لاعبين مخضرمين ودفاعا صلبا، وأتمنى أن يتحكموا في زمام الأمور من أول دقيقة، قوة الفريق التونسي تكمن في وسط الميدان”.

وبسؤاله عن النادي الذي يشجعه في مصر؟، أردف: “متعاطف كثير مع النادي الأهلي، وأحب الأهلي وكان به لاعبون كبار وقدموا مستوى كبيرا جدًا في الكرة الإفريقية”.

وتابع: “هناك لاعبون قدموا للمنتخب المصري، لاعبون من طراز عال وفازوا بثلاثة بطولات كأس أمم إفريقيا متتالية”.

وحول هل فرجاني ساسي يستطيع صنع الفارق غدًا؟، أجاب: “لا الترجي أقوى من ساسي، وهو فريق كبير وقوي والزمالك نفس الشىء ولكن أتحدث بحكم الكرة وقوة الفريق التونسي”.

وأتم: “فوز الترجي سيجعل حظوظه كبيرة في لقائي دوري أبطال إفريقيا، ومباراة السوبر مفتاح لهما”.

Share