يتمنى الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك فوز الفريق المصري بلقب السوبر الإفريقي وتغلبه على الترجي التونسي في المباراة التي ستجمع بينهما الليلة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد الترجي على أرضية ملعب ثاني بن جاسم في قطر.

وقال نيبوشا خلال لقاء عبر قناة الزمالك: “سعيد أن يأتي لاعبو الزمالك إلى الدوحة وألتقي بهم، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام وأن يفوزوا بهذا اللقب الهام، متواجد هنا كأحد المشجعين”.

وأضاف: “الزمالك لديه الخبرة الكبيرة والطاقم التدريبي الجيد، ويعرفون جيدًا كيف يُأدون هذه المباراة ويفوزون بالكأس، هذه مواجهة نهائية وأعتقد أنهم سينتصرون فيها”.

وتابع: “قضيت أوقاتًا رائعة في مصر وكان وقتًا رائعًا مع الزمالك، وقد أصبح جزءا مني”.

وأردف: “الجماهير تعطي حافزًا وطاقة دائمًا للزمالك في كل المباريات ولكل لاعب، سعيد جدًا بالفترة التي قضيتها معهم وأتمنى لهم الاستمرار والنجاح، إنه ناد كبير ويستحق ذلك، ولديه مشجعون رائعون”.

واستنأنف: “لدي علاقة جيدة مع الكثير من اللاعبين، بداية من محمود جنش وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمود علاء، وكرة القدم تخلق هذه العلاقات والصداقات”.

واختتم: “الزمالك فريق كبير ولديه جماهير عريقة ويقدمون الدعم والمؤازرة للفريق، وهذه دفعة للاعبين لكي يقدموا مباراة جيدة ويقاتلون من أجل الحصول على السوبر الإفريقي”.

Share